الثلاثاء، 7 أكتوبر 2014

الأناقة والإبهار في عرض أزياء سان لوران لربيع / صيف ٢٠١٥

 Header_image_saint-laurent-rtw-spring-2015-paris-fashion-week-fustany-main-image


قبل أن ينتهي أسبوع الموضة في باريس لربيع صيف ٢٠١٥، أصدر المصمم هادي سليمان تصميماته لدار الأزياء العالمية المشهورة سان لوران مجموعة من التصميمات الرائعة. فهذه الدار تتسم تصميماتها بالأناقة والتألق وتحاول دائما من خلال مصمميها ابراز حيوية المرأة وجاذبيتها، لأنها قادرة على الجمع بين الكلاسيكية والجرأة في وقت واحد من خلال العروض الممتعة والمؤثرة. وهذا بالطبع جعل دار سان لوران أيقونة الموضة العالمية في باريس على مدى العقود.

تصميمات دار أزياء سان لوران هذا العام أبهرتني! فهذه المجموعة تعكس روح الدار المتجددة التي تحاول دائما إبراز جمال المرأة بطريقة عصرية وغير تقليدية. تأثر هادي سليمان كثيرا في هذه المجموعة بالأعمال الفنية للفنان والمصور روبرت هاينكر (Robert Heinecker) ليبتكر تصميمات فخمة ومتميزة.
لنلقي الضوء على بعض القطع المفضلة لدي في مجموعة أزياء سان لوران لربيع صيف ٢٠١٥ مثل الجاكيت الطويل المنسق مع الفساتين القصيرة وفي أحيان أخرى مع الشورتات. وهناك أيضا الفساتين دون الأكمام التي تتلائم مع السهرات وبها أحزمة عند منطقة الخصر وتتحلى بقصات مبهرة. هذا إلى جانب ظهور فساتين باللون الأسود وبأكمام طويلة منها شفافة وأخرى من الشمواه لتزيد من فخامة المجموعة.
كانت ألوان الفساتين خلابة والنقشات الموجودة بها كالنباتات والورود تتلائم تماما مع جو الربيع وتظهر أنوثة المرأة وحيويتها. أما عن الخامات المستخدمة في العرض، فكانت بعض الملابس مصنوعة من الجلد الأسود والأخضر ومنقوشة بنقشات كجلد النمر. وبالطبع لن تكتمل مجموعة لدار أزياء سان لوران دون ظهور البدلة النسائية (Le Smoking) التي هي علامة ثابتة من علامات الدار. شعرت بأن هذه المجموعة جمعت بشكل مثالي بين الأناقة والرقي في التصميمات
ولكي لا اطيل عليكم، هيا لنشاهد معا مجموعة دار الأزياء الفرنسي سان لوران لربيع صيف ٢٠١٥ التي عرضت ضمن أسبوع الموضة في باريس




عرض أزياء سان لوران لربيع/صيف ٢٠١٥

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق