الاثنين، 29 سبتمبر 2014

أجمل إطلالات نانسي عجرم مع أولادها !!

Header_image_nancy-ajram_s-best-looks-ma

لاشك أن نانسي عجرم من الأمهات العربيات الأكثر أناقة على الساحة العربية. فبالإضافة إلى صوتها العذب والناعم، تحاول نانسي دوما تقديم نموذج ناجح للأم العربية التى تستطيع التنسيق بين أعمالها الخاصة وأناقتها ومتطلبات الأمومة المختلفة. فهى أم ناجحة، حنونة، ذكية، وأنيقة حيث أنها تلهمنا دوما باختيارتها من الملابس والأزياء العصرية. دعونا اليوم نسلط الضوء على نانسي عجرم الأم الأنيقة بتقديم أجمل إطلالتها مع أولادها بالإضافة إلي بعض النصائح المفيدة للأمهات والتى نستوحيها من علاقة نانسي بصغارها.
ادمجي أطفالك فى كل تفاصيل حياتك
انشغال نانسي عجرم بالسفر لإحياء الحفلات والمهرجانات فى مختلف أنحاء العالم، لم يفصلها عن أولادها "إيلا وميلا"، فهى تحرص على اصطحابهم معها أينما تكون حتى أننا كثرا ما نراهم دوما فى أحضانها فى كواليس الحفلات المباشرة، بل تجعلهم في بعض الأحيان يشاركونها فى تصوير أغنياتها الخاصة. 
إدماج الأطفال معك فى كل تفاصيل حياتك يعطيهم إشارة صريحة بأن لهم الأولوية فى حياتك وأنك تحترمي وجودهم فى حياتك وهو ما يساعد فى بناء شخصية سوية لهم..
حتى إن كنت إمرأة عاملة، فلا يجب أن تجعلي هناك مسافة بعيدة بين أطفالك وبين متطلبات عملك، اصطحبيهم معك إلى مكان العمل إن كان فى استطاعاتك ذلك، وإن لم يكن فعلى الأقل كوني على اتصال مستمر بهم خلال ساعات العمل، بحيث لا يعتادو على أنك غير موجودة معم فى هذه الأوقات دائما..
لا تهملي حضور أنشطة صغارك
لا تستهين نانسي عجرم باهتمامات أطفالهم وأنشطتهم الخاصة، فنلاحظ أنها تحاول دوما مع زوجها طبيب الأسنان فادي هاشم التنسيق بين أعمالهم الخاصة والأنشطة الإجتماعية المتعلقة بأطفالهم وهوعامل مهم يساعد على توطيد العلاقة الأسرية بين الأباء والأبناء.
عندما تكون لأطفالك اهتمامتهم الخاصة سواء فى الحضانة او المدرسة، فجب أن تحاولي أن تكوني جزء منها وأن تشاركيهم إياها، ولا تستهيني بها مهما كانت أولوياتك ومشغولياتك، فهذا جزء هام من سياسية احترام الأطفال التى تعزز ثقتهم بنفسهم وشعورهم بقدرهم فى الحياه.  
اهتمي بأناقتك فأنت قدوة أطفالك  
اهتمام نانسي عجرم بأناقتها لا يغيب عن كافة تفاصيل حياتها، فأزيائها تتسم بالبساطة والنعومة فى الحفلات وجلسات التصوير وكذلك المناسبات الرسمية والغير رسمية التى تحضرها، وهذا ما يجعلها قدوة رائعة ليس فقط لأطفالها ليتعلمو فن اختيار الملابس، بل للأمهات العربيات الذي يبحثن عن إطلالات أنيقة ومميزة.  
حقيقية أساسية أن الأطفال منذ ولادتهم يحاولون تقليد أبائهم وأمهاتهم فى كل شئ، لأنهم يعتبرونهم قدوتهم فى الحياه وهم سبيلهم ليتعلموا سبل التعايش فى المجتمع! وبالطبع كلما اهتمت كل أم باناقتها وستايلها المميز الذي يجمع بين الألوان الجذابة والتصاميم الأنيقة كلما أصبح للأطفال قدرة أكبر عن اختيار ملابسهم بطريقة صحيحة أنيقة!


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق