الاثنين، 29 سبتمبر 2014

افعلي وتجنبي - البساطة مع الأناقة

مطربتين من لبنان، عندما نراهم نرى مثال للرقة والأنوثة والجمال. نعشق ستايلهم واختياراتهم التي تعبر عن الأناقة دائماً، ولكن هنا نجد أن واحدة منهم قد أخطأت في إختيار فستانها في إحدى الحفلات التي أحيتها مؤخراً.
شاهدنا الفنانة اللبنانية يارا مؤخراً في احدى حفلاتها حيث كانت ترتدي فستان أحمر خلاب من دولتشي آند غابانا. كان مظهرها رقيق وجذاب، فبالرغم من بساطة تصميم الفستان الشديدة، إلا أن التفاصيل الصغيرة التي كانت ظاهرة فيه جعلت مظهر يارا مميزاً وجميلاً. كان الفستان بدون حمالات والجزء العلوي منه به كسرات وكشكشة. كما ظهر قماش الدانتيل الأسود على الصدر بالإضافة إلى تجسيم أسفل الخصر مباشرة والذي يجعل النصف العلوي من جسمها يبدو أطول. ثم تدلت التنورة بشكل طبيعي وجميل. وكان أفضل ما في هذا الفستان هو اللون الأحمر الصارخ الذي يشد الأنظار ويضيف الإثارة. قومي بإختيار فساتين تعبر عن رقتك ولكن احرصي على وجود لمسات تكسر عامل الملل الذي قد يظهر من الفساتين البسيطة. قد تكون هذه اللمسات هي الألوان الصارخة أو التفاصيل في التصميم مثل الكشكشة أو مزج الخامات المختلفة.
لا أظن أنه يخفى عنكم حبي للفنانة الرائعة نانسي عجرم، فأنا أحب رقتها وبساطتها وستايلها الأنيق. ولذلك، فأنا دائماً أتوقع منها أجمل الإطلالات والتي أشعر دائماً أنها لا يمكن أن تخطئ في الإختيار. ولذلك شعرت بخيبة الأمل قليلاً عندما رأيتها في حفل غنائي ترتدي هذا الفستان من إميليو بوتشي. هو فستان ذهبي بكتف واحد، واسع، بحزام على الخصر، وبه فاتحة جانبية كبيرة. هو فستان جميل ورقيق لا خلاف على ذلك، ولكني شعرت أنه لا يتناسب مع شكل جسم الجميلة نانسي عجرم. هذا الفستان في رأيي يحتاج إمرأة ممتلئة أكثر قليلاً منها، أو بمعنى أخر، هو واسع بشكل زائد. فقد شعرت وكأنها محاطة بكميات كبيرة من القماش والشيء الوحيد الذي يجعله مثل الفستان هو وجود الحزام على الخصر. الإيجابي في إطلالة نانسي عجرم هذه هي المجوهرات الجميلة التي كانت ترتديها وبالأخص الأقراط المميزة، وأيضاً الحذاء الخلاب ذو الكعب العال. تجنبي ارتداء فساتين واسعة بشكل زائد أو ضيقة بشكل زائد، فتزكري دائماً بأن تنتبهي للتوازن في ملابسك.


dos-and-donts-nancy-ajram-wearing-emilio-pucci-فستاني-fustany

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق