الاثنين، 29 سبتمبر 2014

حفل تتويج ملكة جمال مصر لعام ٢٠١٤ !!

Header_image_miss-egypt-2014-competition-winner-lara-debbane-amina-ashraf-haney-elbehairy-designer-fustany-main-image

منذ بضعة أيام بدأت فعاليات مسابقة ملكة جمال مصر لعام ٢٠١٤ التي تقام لأول مرة بعد انقطاع دام لمدة ٣ أعوام حيث تبارت عشرين فتاة مصرية على لقب ملكة جمال مصر ٢٠١٤. كانت التصفية الأولى يوم ١٩ سبتمبر في قلعة صلاح الدين الأيوبي والتي تم اختيار ١٨ فتاة للمشاركة في حفل أول أمس في مدينة شرم الشيخ تحت اسم "جمالك يا مصر" وذلك دعما وتنشيطا للسياحة في مصر.
مرت الفتيات بالعديد من المسابقات مثل مسابقة الملابس الرياضية، مسابقة فساتين السهرة، أسئلة الحكام وغيرها، وبناء على تقييم الحكام لأدائهن تم اختيار الفائزات الخمس في النهاية كالتالي:
١- الوصيفة الثانية: شيماء بكر وعمرها ٢٦ عاما.
٢- الوصيفة الأولى: هبة هشام وتبلغ من العمر ٢٦ عاما.
٣- ملكة جمال مصر الأرض: نانسي مجدي وعمرها ١٩ عاما وستمثل مصر في مسابقة ملكة جمال الأرض Miss Earth 2014 في الفلبين والتي ستقام يوم ٢٩ نوفمبر ٢٠١٤.
٤- ملكة جمال مصر العالم: أمينة أشرف التي تبلغ من العمر ١٩ عاما وتعد هي ونانسي مجدي أصغر المتسابقات في حفل اختيار ملكة جمال مصر ٢٠١٤. ستمثل أمينة مصر في لندن في مسابقة ملكة جمال العالم Miss World 2014 التي ستقام يوم ١٤ ديسمبر ٢٠١٤.
٥- أما لقب ملكة جمال مصر فكان من نصيب المتسابقة لارا دبانة وعمرها ٢٠ عاما وهي ستمثل مصر في مسابقة ملكة جمال الكون Miss Universe 2014 في ميامي بالولايات المتحدة الأمريكية يوم ١٨ يناير ٢٠١٥. ومن الجدير بالذكر أنها نجلة شقيقة هدى عبود أول ملكة جمال لمصر عام ١٩٨٦.
فيما يلي مجموعة من أجمل الصور التي تم التقاطها خلال الحفل النهائي لمسابقة ملكة جمال مصر لعام ٢٠١٤ تظهر فيها المتسابقات بفساتين سهرة من تصميم مصمم الأزياء الشهير هاني البحيري.






ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق